زيارة ميدانية

في إطار الدورة التكوينية التي تشرف عليها جمعية أجيال للشباب والتنمية أقدمت مجموعتنا والتي ينضوي تحت لوائها العناصر القادمة أسماؤهم كالآتي:

  • القدوري سمحمد – فؤاد شليبخ
  • مهى الحسني – سناء الزغموتي
  • ليلى الزواغي – حنان بوعثمان

بمبادرة تتجلى في القيام بزيارة ميدانية لمركز تحاقن الدم بالرباط , قصد تجميع أقصى المعلومات والارتسامات المتعلقة بموضوع عرضنا المندرج في إطار توعية الشبيبة بمخاطر الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا على حد الخصوص , محاولين اكتشاف كيفية الشروع في عملية تحاقن الدم وما مدى مجاعة الآليات المستخدمة في هدا الصدد في معرفة فصيلة الدم , ونوعيته , وأساليب التعقيم للوقاية من مخاطر انتقال بعض الأمراض ومن بينها داء فقدان المناعة المكتسبة.

أضف إلى دلك , وبسبب الحس الإنساني والتضامني الذي يتمتع به بعض زملائنا في المجموعة ,أبو إلا أن يتبرعوا بدمهم في سبيل انقاد أرواح مازالت متشبثة بالحياة . فهدا ما هو إلا جزء من شمات المواطن المغربي .

ولعل زيارتنا هاته , أفسحت لنا المجال لمعرفة العديد من النقط عن كثب , مما أغنى خزانتنا المعرفية بمعلومات لا بأس بها , من شئنها أن تنير لنا الطريق من اجل المضي قدما لتوعية الشباب المغربي , وجعله على مقربة من الآفات التي يمكن أن تعترض حياته , مع طرح لبعض سبل الوقاية تفاديا لأي اختلالات قادمة

1 Comment »

  1. 1
    Ahmed Says:

    Bonjour,

    Je vous tire chapeau pour votre iniative, Bravo…🙂


RSS Feed for this entry

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: